الـــرئـيــســيـــة
الأخبــــــــــــــار
الــصــوتــيـــــات
الــــمـــرئــيـــات
كـتـب ودراسـات
الــــوثــــائــــــــق
كشكول المهدي
خريطة الموقع
إتصل بنا

 

 

 

أعماله إذا خرج --> أعماله إذا خرج 1
أعماله إذا خرج 1

أضيف في: 04-07-2009

عدد الزيارات: 3510

المصدر : إدارة الموقع

أعماله إذا خرج

يسعى علماء الشيعة إلى تأجيج الحقد المجوسي الدفين، وتربية أجيال الشيعة على الحقد على أهل السنة عموما والعرب خصوصا، لذلك اخترع علماء الشيعة قائمهم المزعوم ووضعوا الأحاديث على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم وأهل بيته الكرام لبيان أهم أعمال المهدي المزعوم، والتي منها الحكم بحكم آل داود وإخراج التوراة المحرفة والعمل بها والدعوة إلى دين جديد وقتل العرب عامة وأهل السنة خاصة، بل وتعدى ذلك أن ربطوا أنفسهم بالأماني فوضعوا من ضمن ما وضعوا أن مهديهم المزعوم يخرج أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبورهم  ويصلبهم ويحرقهم ويقتل أتباعهم من أهل السنة أجمعين. ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل تجاوزه إلى النيل من مقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فزعموا أنه يخرج زوجتا رسول الله وأمهات المؤمنين أمنا عائشة -نفوسنا لها الفداء فيقيم عليهم الحد بزعمهم- وحفصة عليهما السلام، إلى غير ذلك من أعمال زعموها له، فجمعوا له بين ما هو خاص بالباري عز وجل وما هو خاص برسول الله صلى الله عليه وسلم وما هو خاص بالأنبياء عليهم السلام وما هو من عمل الملائكة وأعمال الجن بل وحتى أعمال الشياطين وأعمال الدجال والسفاحين والقتلة. 

وهذه جملة من أهم أعمال مهديهم  المزعوم:

1-              يأتي بدين جديد:

·       {روى محمد بن عجلان عن أبي عبد الله عليه السلام قال:  إذا قام القائم عليه السلام دعا الناس إلى الإسلام جديدا، وهداهم إلى أمر قد دثر، فضل عنه الجمهور، وإنما سمي القائم مهديا لأنه يهدى إلى أمر مضلول عنه، وسمى بالقائم لقيامه بالحق}.

الإرشاد للمفيد  ص 358

·       {وروى أبو خديجة عن أبى عبد الله عليه السلام قال:  إذا قام القائم عليه السلام جاء بأمر جديد، كما دعا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في بدو الإسلام إلى أمر جديد}.

الإرشاد للمفيد  ص 359

{شا:  روى أبو خديجة، عن أبي عبد الله عليه السلام قال:  إذا قام القائم عليه السلام جاء بأمر جديد كما  دعا  رسول الله في بدو الإسلام إلى أمر جديد}.

بحار الأنوار ج 52 ص 338

·       {يقوم بأمر جديد، وسنة جديدة وقضاء جديد، على العرب شديد، وليس شأنه إلا القتل، ولا يستنيب أحدا}.

            بحار الأنوار ج 52 ص 349

·       {يقوم القائم بأمر جديد، وكتاب جديد، وقضاء جديد على العرب شديد، ليس شأنه إلا السيف لا يستتب أحدا ولا يأخذه في الله لومة لائم}.

الغيبة للنعماني ص 154

·       {وعن أبي عبد الله: إذا قام القائم جاء بأمر غير الذي كان}.

الغيبة للطوسي ص 283

2-             يدعو الله بالعبرانية:

·       {إذا أذَّن الإمام دعا الله باسمه العبراني، فأتيحت له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر، قزع كقزع الخريف، فهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد عن فراشه ليلاً فيصبح بمكة}.

الغيبة للنعماني ص 169   

فإذا نادى قائم الشيعة بالعبرانية فمن يفهمه غير اليهود!، ولكن الرواية لم تفصح عن القول بوقوفهم خلفه في الصلاة.

3- يأتي بكتاب جديد غير القرآن:

·       {نى: ابن عقدة، عن أحمد بن يوسف، عن إسماعيل بن مهران، عن  ابن  البطائني  عن أبيه، ووهيب، عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال:  والله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد، على العرب شديد}.

بحار الأنوار ج 52  ص 294


إخفاء نموذج التعليق
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان الرد
التعليق
موقع المهدي :: أعماله إذا خرج 1
المتواجدون الان 57 زوار    عدد الزيارات الكلي   870240 زيارة